المخطط يبين نسب النجاح عبر السنوات المبينه لكل فرع من أفرع التوجيهي في مدرسة الفنار/ تركيا
المخطط يبين نسب النجاح لجميع أفرع التوجيهي في مدرسة الفنار/ تركيا مقارنة بنسب النجاح في مديرية الادارة العامة للامتحانات.
بلغ عدد المتقدمين للفرع العلمي في مدرسة الفنار/ تركيا لسنة 2025، 8 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 5 وبلغ عدد المكملين 3 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 0.
تراوحت علامات الطلبة للفرع العلمي والبالغ عددهم 8. حيث كانت أعلى علامة 91.3 وأدنى علامة 60. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 2 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 0 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حيث نلاحظ أن المواد التاليه: (التربية الدينية) في المدرسة حصلت على متوسط علامات نجاح أعلى من متوسط العلامات في المديرية.حصلت المواد التاليه: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الفيزياء، الرياضيات، الأحياء، الكيمياء، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
بلغ عدد المتقدمين للفرع الأدبي في مدرسة الفنار/ تركيا لسنة 2025، 5 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 3 وبلغ عدد المكملين 0 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 2.
تراوحت علامات الطلبة للفرع الأدبي والبالغ عددهم 5. حيث كانت أعلى علامة 72.1 وأدنى علامة 58.6. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 1 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حيث نلاحظ أن المواد التاليه: (التربية الدينية) في المدرسة حصلت على متوسط علامات نجاح أعلى من متوسط العلامات في المديرية.حصلت المواد التاليه: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، التاريخ، الجغرافيا، الثقافة العلمية، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
بلغ عدد المتقدمين للفرع العلمي في مدرسة الفنار/ تركيا لسنة 2024، 14 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 9 وبلغ عدد المكملين 4 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 1.
تراوحت علامات الطلبة للفرع العلمي والبالغ عددهم 14. حيث كانت أعلى علامة 92.6 وأدنى علامة 73.9. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 2 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 6 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 0 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حيث نلاحظ أن المواد التاليه: (اللغة الإنجليزية، الفيزياء، الرياضيات، التربية الدينية، الكيمياء) في المدرسة حصلت على متوسط علامات نجاح أعلى من متوسط العلامات في المديرية.حصلت المواد التاليه: (اللغة العربية، الأحياء، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
بلغ عدد المتقدمين للفرع الأدبي في مدرسة الفنار/ تركيا لسنة 2024، 4 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 3 وبلغ عدد المكملين 1 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 0.
تراوحت علامات الطلبة للفرع الأدبي والبالغ عددهم 4. حيث كانت أعلى علامة 88 وأدنى علامة 60.9. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 2 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 0 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حيث نلاحظ أن المواد التاليه: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، التاريخ، التربية الدينية) في المدرسة حصلت على متوسط علامات نجاح أعلى من متوسط العلامات في المديرية.حصلت المواد التاليه: (الجغرافيا، الثقافة العلمية، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
كيف يتم احتساب الترتيب؟