المخطط يبين نسب النجاح عبر السنوات المبينه لكل فرع من أفرع التوجيهي في مدرسة القدس/ تركيا
المخطط يبين نسب النجاح لجميع أفرع التوجيهي في مدرسة القدس/ تركيا مقارنة بنسب النجاح في مديرية الادارة العامة للامتحانات.
بلغ عدد المتقدمين للفرع الأدبي في مدرسة القدس/ تركيا لسنة 2024، 5 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 1 وبلغ عدد المكملين 2 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 2.
تراوحت علامات الطلبة للفرع الأدبي والبالغ عددهم 5. حيث كانت أعلى علامة 72.6 وأدنى علامة 72.6. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 0 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 0 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حيث نلاحظ أن المواد التاليه: (التاريخ، التربية الدينية) في المدرسة حصلت على متوسط علامات نجاح أعلى من متوسط العلامات في المديرية.حصلت المواد التاليه: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الجغرافيا، الثقافة العلمية، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
بلغ عدد المتقدمين للفرع العلمي في مدرسة القدس/ تركيا لسنة 2024، 17 طالبا، عدد الطلبة الناجحين 10 وبلغ عدد المكملين 5 طلاب وعدد الطلبة الراسبين 2.
تراوحت علامات الطلبة للفرع العلمي والبالغ عددهم 17. حيث كانت أعلى علامة 90.1 وأدنى علامة 56. بلغ عدد الطلبة الحاصلين أعلى معدل 90 فأعلى: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 80 - 89: 3 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 70 - 79: 3 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 60 - 69: 1 طلاب. عدد الطلاب الحاصلين على معدل 50 - 59: 2 طلاب.
يبين المخطط متوسط معدلات النجاح للمواد الدراسية الخاصة بالفرع مقارنه بالمديرية والضفة. حصلت المواد التاليه: (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الفيزياء، الرياضيات، التربية الدينية، الأحياء، الكيمياء، تكنولوجيا المعلومات) على علامات نجاح أدنى من متوسط علامات النجاح في المديرية.
ملاحظه: تم تحويل العلامات التي تحتسب من 200 درجة و 150 درجة الى المتوسط 100 ليتناسب مع المخطط.
كيف يتم احتساب الترتيب؟