فيديو تعريفي
عن التخصص
يهتم برنامج التسويق الرقمي بتنمية أداء وتنفيذ الوظيفة التسويقية للمنتجات السلعية الملموسة والخدماتية بالاعتماد على المفاهيم والطرق التسويقية التقليدية بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالتقنيات والتطبيقات الحاسوبية الحديثة. ان مايشهده العالم من نهضة تطويرية في مجال التسويق الالكتروني يأتي هذا البرنامج لتزويد الطلاب بالأسس والمفاهيم التسويقية الحديثة وتنمية قدراتهم على التخطيط للبرامج التسويقية وإثراء الفكر التسويقي بالإضافة لنشر الوعي التسويقي الحديث لدى المسئولين ومتخذي القرار في مؤسسات القطاع العام والخاص.
اهداف برنامج التسويق الرقمي
- تزويد الخريجين بالمفاهيم والاسس العملية لآليات التسويق الرقمي وكيفية استخدامها.
- تزويد الخريجين بالمعرفة الكافية بالطرق والممارسات المستخدمة في عالم التسويق الإلكتروني.
- تزويد الخريجين بالمهارات العلمية والعملية والتي تمكنهم من ادارة الحملات التسويقية المختلفة والناجحه من خلا وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي.
- تزويد الخريجين بمهارات دخول الاسواق المحلية والعالمية لتسويق المنتجات والخدمات.
- تلبية احتياجات الشركات والمؤسسات بكوادر مؤهلة للقيام بأعمال التسويق والتجارة الإلكترونية.
- إعداد خريجين بمهارات علمية وفنية عالية قادرين على المساهمة في دعم وتطوير المجال التسويقي ( تسويق، توزيع،ترويج، بيع ، شراء )..
- المهارات المتوقعة من خريجي برنامج التسويق الرقمي
- ادارة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
- القدرة على استخدام محركات البحث في التسويق الرقمي.
- القدرة على إعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية الفعالة.
- القدرة عمى انشاء المواقع الالكترونية والتسويق من خلالها.
- القدرة على استخدام البحوث التسويقية كاداة فعاله في تحقيق اهداف التسويق الرقمي .
سعر الساعة
270 شيكل
معدلات القبول
- جميع أفرع التوجيهي65