شارك التخصص

عن التخصص

يهدف برنامج التسويق الرقمي الذي تطرحه كلية الإدارة والأعمال إلى تخريج مُتخصص بكفاءة خاصّة في مجال إدارة التسويق الرقمي مع التركيز على استخدام أدوات التواصل الإلكتروني في تحقيق الأهداف التسويقية للمنظمة. حيث يتمّ تجهيز الخريج بالقدرة على تطوير وتنقيح المفاهيم المختلفة والمتنوعة في إدارة الأعمال، ومهارات تحليلية خاصة ومهارات حل المشاكل وطرق اتخاذ القرارات، والقدرة على التواصل التجاري والإداري عبر أدوات التواصل الإلكتروني، ليتمتع الطالب بمهارات التعرّف على ما يدور في العالم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتحليل الأوضاع الاقتصادية والتسويقية وبذلك يصبح الطالب عنصراً ديناميكياً فاعلاً ضمن أيّ فريق عمل في المنظمة.

وترجع أهمية التسويق الإلكتروني إلى أنّه أصبح العامل الأساسي الذي يعتمد عليه الكثيرون في قرار الشراء للمنتجات والخدمات. فالدراسات أثبتت أنّ أعداد المشترين الذين يتخذون قرار الشراء الإلكتروني في تزايد مستمرّ ليصبح بذلك علم متخصّص وقد كانت جامعة الزيتونة ريادية في طرح هذا التخصص على مستوى الجامعات الفلسطينية.

سعر الساعة

45 دينار أردني

معدلات القبول

  • جميع أفرع التوجيهي65

تخصصات مشابهة